May 21, 2019

الأهلى يعرض على الإسماعيلى مليون دولار و3 لاعبين لضم باهر ومتولى

دخل مسئولو نادى الأهلى فى مفاوضات مع إدارة نادى الإسماعيلى لضم الثنائى باهر المحمدى ومحمود متولى فى يناير المقبل، مستغلين رغبة إدارة «الدراويش» فى ضم الثلاثى الأهلاوى باسم على وعمرو بركات وأحمد الشيخ، عقب خروجهم من القائمة الإفريقية، فيما اقترب محمود وحيد، لاعب نادى مصر للمقاصة من الانضمام إلى «الأحمر».
وعرضت الإدارة الحمراء متولى والمحمدى على الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، فطالب بسرعة ضمهما لتدعيم قلب الدفاع والظهير الأيمن، خاصة أنهما كانا على رأس أولوياته الفنية خلال الفترة الماضية.
وكلف محمود الخطيب، رئيس «القلعة الحمراء»، هيثم عرابى، مدير التعاقدات، بضرورة التفاوض بشأن ثنائى الإسماعيلى وإقناع الثلاثى باسم على وعمرو بركات وأحمد الشيخ بالموافقة على الدخول فى صفقة تبادلية. ومن المقرر أن يعقد «عرابى» جلسة مع الثلاثى قبل سفر بعثة الفريق إلى الإمارات بعد غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتى فى إياب دور الـ١٦ لبطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
واتفق الخطيب مع لجنة التعاقدات- حال موافقة الإسماعيلى واللاعبين- على دفع مليون دولار بجانب الثلاثى لإنهاء الصفقة، ومنع أى محاولات من الأندية المنافسة مثل الزمالك وبيراميدز من الدخول فى مزاد علنى لإفساد المفاوضات.

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *